المقصود بحرق الدهون والقضاء على السيليوليت، هو رفع معدل الحرق بالجسم، بمعنى زيادة قدرة الجسم على التخلص من السموم، حيث إن السموم يتم تخزينها بالجلد، وبالتالي فهي تظهر على شكل سيليوليت، وتؤدي بالتالي للعديد من الأمراض، علاوة على السمنة

877461المُفرطة، والشكل غير المناسب.

إليكِ أفضل الطرق لحل هذه المشكلة، من خلال تحضير بعض العصائر التي ترفع معدل الحرق بالجسم، وبالتالي تخلصه من السموم، والسيليوليت، ويظهر الجسم بشكل أفضل مع شهور الصيف.

أولا: العصير الأخضر

من المُستحب شراء المواد المطلوبة لتجديها طازجة أولا بأول: ضعي المكوّنات التالية في العصّارة أو الخلاط، للحصول على هذا العصير المنعش، والذي يحفّز عمل الخلايا على التخلّص من الدهون.

حبة من الخيار

[ad id=”2524″]

باقة صغيرة من الكرفس

شريحة من الزنجبيل الطازج

حبّة من الليمون الحامض

كوب من البقدونس

ثانيا: عصير الجريب فروت والكركم:

امزجي كوب من عصير الجريب فروت، مع نصف كوب من عصير البرتقال الطازج، وأضيفي نصف ملعقة من مسحوق الكركم. قومي بشرب هذا المزيج (مرتين يومياً) قبل تناول الوجبات للحصول على النتائج المرجوة. المكوّنات هذه تعمل سويّاً على حرق الدهون، وتنظيف الجسم، والتخلّص من السموم سريعاً.

ثالثا: عصير التوت البري:

يحتوي التوت البري المكوّنات العضوية التي تعمل على إذابة الدهون، وتمنع إعادة تكدسها. يمكنكِ شرب هذا العصير كما هو أو إضافة القليل من الماء للتخفيف من قوة طعمه.

توصيات إستشاري السمنة

 

1- يؤكد إستشاري السمنة والنحافة والتغذية العلاجية، على أهمية ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي لتخفيض الوزن، لدورها الفعال في رفع كفاءة الجسم وقدرته على حرق المزيد من الدهون، وإنقاص الوزن بشكل فعال.

[ad id=”2525″]

2- تناول ما لا يقل عن لترين ماء يومياً، لدور الماء الفعال في مساعدة وتحفيز الجسم على حرق المزيد من الدهون، بالإضافة إلى إنه يعمل على تخليص الجسم من السموم.

3-تناول الشاي الأخضر، لأنه يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، تعمل على رفع معدل حرق الدهون.

التعليق بواسطة الفايسبوك