هناك بعض الحقائق عن الرجل والجنس تجهلها المرأة، ونذكر منها مايلي:

1- الارتعاش المزيف : الرجال يدّعون أنهم وصلوا إلى النشوة حيث أن بعض الرجال يدّعون أنهم يصلون الى الرعشة خشية ان تعرف زوجاتهم الحقيقة وقد تطول الحالة عند الكثيرين منهم. فعندما يستعمل الرجل الواقي الذكري لن تنتبه المرأة إلى وصوله من عدمه ولكن ان لم يكن يستعمله فهنا لن يسهل عليه ان يخدع المرأة.

[ad id=”3532″]

نبتة هندية تنشط الاعضاء التناسلية
2- الشبان أيضاً يعانون من مشاكل في الانتصاب، إذ ليس كبار السن فقط من يحاول اللجوء الى الحبة الزرقاء بل الشبان أيضا يعانون من الكثير من المشاكل الجنسية. وهذه الحالة ليست نادرة وهم لا يعانون فقط من مشكلة الانتصاب إذ يعاني عشرون بالمئة من الرجال من مشكلة القذف المبكر.

3- ليس الرجال دائماً في مزاج رائق لإقامة علاقة، إن فكرة أن الرجل جاهز دوماً للعلاقة غير صحيحة أبداً، حيث تعتقد النساء أن من الطبيعي ان يشعرن بعدم الرغبة في الجنس عندما يكنّ مضغوطات نفسياً ولكنهن لسبب ما يعتقدن ان الرجل منيع من أشياء كهذه. ولكن الواقع ان الرجال غير منيعين ضد الضغوطات النفسية لذا لا غرابة الا يشعر الرجل بالرغبة في إقامة العلاقة بين الحين والآخر.

[ad id=”3534″]

خمس مشاكل تؤثر سلباً في حياتك الجنسية

4- الرجال يركزون أكثر على حصولك على المتعة، هناك اعتقاد بأن الرجال أنانيون عندما يكونون في الفراش مع زوجاتهم، ولكن الدراسات بينت العكس، فالرجال كالنساء يهتمون بحصول المرأة على المتعة قبل حصولهم عليها.

5- بعض الرجال حساسون جداً على أدائهم الجنسي، فالرجال والنساء غير مختلفين ايضاً في هذا الجانب. إن نظرة الزوجة إليهم من الناحية الجنسية تؤثر كثيراً في الرجل. فعندما لا تصل المرأة معه يفقد الثقة برجولته ويشعر بالفشل . ولكن ذلك لا يعني ان على المرأة تكذب على الرجل بشأن أدائه معها وادعاء عكس ما تشعر، ولكن النصيحة للمرأة هنا ان تخبر الرجل عندما يقوم بشيء جيد بأنه احسن فعلاً فذلك سيجترح المعجزات بالنسبة للرجل.

[ad id=”3533″]

أبرز 4 مخاوف تتعلق بالعلاقة الحميمة عند الرجال

6- قد تكون رغبتك الجنسية أقوى من رغبته، فالنساء في هذه الأيام متحررات اكثر من ذي قبل وهنّ يشعرن بالراحة أكثر أيضاً في علاقاتهن الزوجية وهذا شيء إيجابي. وهناك اعتقاد ان رغبة الرجال اقوى من رغبة النساء وهذا غير صحيح، لا بل المشكلة في هذه الأيام ان الرجال يشكون من أن زوجاتهم يطلبون الجنس أكثر منهم. ولكن ذلك لا يعني ان رغبة هؤلاء الرجال ضعيفة بل الامر فقط ان بعض النساء شهوانيات أكثر. وهذا ربما كان موجوداً دائماً ولكن الثقافات كانت تمنع المرأة من التعبير عن رغبتهن.

7- الوصول دون قذف، نعم ،في بعض الاحيان يصل الرجل بدون القذف ومن هؤلاء بعض المصابين بالسكري. إن بعض الرجال كمرضى السكري الذين تكون عندهم فتحة المبولة غير مغلقة تماماً، قد يذهب السائل المنوي الى المبولة ولكنه سيخرج عند التبول بعد الممارسة. ومن الأمثلة على ذلك الرجال الكبار في السن الذين أجروا

[ad id=”3532″]

عملية استئصال لجزء او لكل غدة البروستات، فهؤلاء يصلون الى الرعشة من دون قذف. وقد يصاب بذلك اي الرعشة بدون القذف الشباب الذين يكثرون من الجماع في وقت قصير فالجهاز التناسلي عندهم لا يحصل على الوقت الكافي لاستبدال الحيوانات المنوية التي أفرزها بأخرى جديدة. الجسم بحاجة الى عدة ساعات من الراحة لإعادة تشغيله.

التعليق بواسطة الفايسبوك